معين الشعباني يرد على تصريحات مدرب الزمالك المصري


مصدر الصورة

عبّر المدرب التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، دهشته من تصريحات البرتغالي جوزي غوميز، المدير الفني للزمالك، قبل مباراة الفريقين بإياب نهائي ا الكونفيدرالية الأفريقية.

ويلتقي الفريقان غدا على إستاد القاهرة، في الإياب، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب، الأحد الماضي انتهت لمصلحة الفريق المغربي (2-1).
 
وقال جوميز في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان والجميع يعلم ذلك. لا أقول إن نهضة بركان فريق سيئ، لكني أقول إن الزمالك أكبر، ولا أريد تحريف إجابتي”.
وفي معرض رده على تصريحات غوميز، قال الشعباني: “مندهش جدا من تصريحات غوميز. يجب أن يحترم المنافس وأبرز دليل على ذلك، أن متصدر الدوري المصري حاليا هو فريق بيراميدز، رغم أنه فريق حديث العهد، ولا يمتلك قاعدة جماهيرية، كما أن مودرن فيوتشر فريق يقدم كرة جيدة”.
 
وأضاف في المؤتمر الصحفي: “نجحنا في الفوز بلقاء الذهاب، ومباراة العودة صعبة. الفريق الأكثر جاهزية من كل النواحي سيكون الأقرب لحصد اللقب”.
 
وأكمل “لدينا لاعبون في الهجوم إمكانياتهم كبيرة، وقادرون على صناعة الفارق. الجميع جاهز للقاء الغد، ونعلم أن جمهور الزمالك، سيتواجد لدعم فريقه”.

إقرأ أيضا