القبض على السائق المتهم بمحاولة خطف والاعتداء على فتاة الجامعة الأمريكية بمدينة نصر

الشروق إقرأ على الشروق شارك الخبر

مصدر الصورة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق شركة توصيل "أوبر" حاول خطف فتاة لمحاولة اغتصابها بمنطقة مدينة نصر، عقب خروجها من الجامعة الأمريكية.

البداية كانت بتداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعى مفاداه تعرض فتاة لمحاولة خطف واغتصاب أثناء توجهها من منطقة القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد عن طريق سائق شركة أوبر والتي كانت تستقل السيارة معه.

وبإجراء التحريات اللازمة والوصول للفتاة والاستماع لأقوالها وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 عاما، حاصل على دبلوم زراعة، وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد بالجيزة، إلا أن السائق استوقف السيارة في أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان وحاول إنزال الفتاة والتعدي عليها جنسيا.

وأضافت التحريات أن الفتاة قاومت المتهم وحاولت الصراخ والاستنجاد بالأهالي والمارين حولها ما جعل السائق يشعر بالخوف من افتضاح أمره ففر هاربا.

وبإعداد الاكمنة الأمنية اللازمة بعد التوصل لمكان تواجد المتهم ألقي القبض عليه فيما تجري القوات الأمنية مناقشته حول الواقعة وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة للوقوف على ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

الشروق إقرأ على الشروق شارك الخبر

إقرأ أيضا