زيوت التشحيم تجمع "أولى" و"إكسون"

هسبريس إقرأ على هسبريس شارك الخبر

مصدر الصورة

أعلنت شركة OLA Energy Maroc، وهي شركة رائدة في مجال الطاقة بالمغرب وفاعل أساسي في قطاع الطاقة بالقارة الإفريقية، عن اتفاقيتها الجديدة مع شركة Exxon Mobil Petroleum & Chemical BV، تبحث تعزيز الابتكار والتميز والنمو المستدام في صناعة وإنتاج زيوت التشحيم.

وتشكل هذه الاتفاقية خطوة مهمة، إذ يتم مزج زيوت التشحيم لعلامة Mobil محليا في المغرب. وترتكز هذه المبادرة على اتفاقية مسبقة مع OLA Energy Maroc من أجل جلب وسائل جديدة في مجال مزج زيوت التشحيم في المنطقة.

وتتوفر وحدة الإنتاج، التي تتموقع في قلب المنطقة الصناعية “الصخور السوداء” بمدينة الدار البيضاء، على أحدث المعدات التكنولوجية على وشك أن تصبح مركزا رئيسيا لمزج زيوت التشحيم في المغرب؛ ما يجعل من المملكة منتجا مركزيا لشمال وغرب وشرق إفريقيا.

وبفضل الموقع الجغرافي الاستراتيجي للمغرب كبوابة لولوج الأسواق الإفريقية، فإن الوضع الجديد لشركة OLA Energy Maroc يمكنها من الاستفادة من الإمكانيات والمناخ الصناعي بالمغرب.

وتفسح اتفاقية التعاون بين OLA Energy Maroc و ExxonMobil Petroleum & Chemical BV المجال من أجل استكشاف شرائح تسويقية وأسواق جديدة؛ مما يفتح الآفاق للفرص غير المستغلة من قبل ويعزز وجودهما بالقارة الإفريقية. وتمنح هذه الاتفاقية آفاقا ذات أهمية كبرى بفضل المهارة والكفاءة المحلية لـ OLA Energy Maroc وخبرة ExxonMobil Petroleum & Chemical BV.

وفي هذا الصدد، أكد فايد الطوير، الرئيس المدير العام لـ OLA Energy، على أهمية هذه الاتفاقية، لافتا إلى أنها “تعد فرصة مزج زيوت التشحيم لعلامة Mobil تعبيرا عن مدى الرضا والثقة في OLA Energy، معا”، معبرا “عن تجديد الالتزام بتعزيز الابتكار والتميز والنمو المستدام في صناعة وإنتاج زيوت التشحيم”.

وأضاف الطوير أن “قرار خلط زيوت التشحيم لعلامة Mobil يندرج بشكل طبيعي في توسيع مقتضيات شراكة مسبقة مع OLA Energy Maroc ؛ وهو ما يعكس علو كفاءة OLA Energy Maroc والفوائد الاستراتيجية للموقع الجغرافي للبلد”.

ولفت الرئيس المدير العام لـ OLA Energy الانتباه إلى أنهم “متحمسون للغاية بشأن الفرص اللامتناهية التي تبدو في الأفق”، مؤكدا أن “الشركة على استعداد تام لتعزيز النمو بالتعاون مع شركة Exxon Mobil Petroleum & Chemical BV، وكذا إعطاء قيمة لزبنائنا وتحقيق تأثير مستدام على صناعة زيوت التشحيم داخل القارة الإفريقية وخارجها”.

جدير بالذكر أن هذه الاتفاقية، التي تم تجديدها مؤخرا بين شركتي OLA Energy Maroc وExxon Mobil Petroleum & Chemical BV ، تعد خطوة مهمة وإضافة نوعية في المشهد الطاقي بالمغرب وإفريقيا، وتسهم في تعزيز ريادة OLA Energy Maroc على المستوى الإقليمي، وتفتح آفاقا واعدة وإمدادا مضمونا للمستهلكين بالمنطقة بأسرها بزيوت التشحيم عالية الجودة لعلامة Mobil.

هسبريس إقرأ على هسبريس شارك الخبر

إقرأ أيضا