شاهد.. ملخص وأهداف هزيمة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس (0-4) بالدوري الإنجليزي

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

حقق كريستال بالاس الفوز على مانشستر يونايتد ذهابا وإيابا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بانتصار ساحق 4-صفر على ملعب سيلهورست بارك مما يزيد الضغوط على المدرب إريك تن هاغ.

واخترق بالاس خط ظهر يونايتد الذي شهد تغييرات بوجود كاسيميرو في قلب الدفاع بسهولة في الكثير من المرات، إذ هز جان-فيليب ماتيتا وتيريك ميتشل الشباك أيضا في هذا الفوز الكبير.



واستمر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة من 35 مباراة، متأخرا بنقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس مع تلاشي آماله في المنافسة على التأهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل.

بينما يحتل بالاس المركز 14 برصيد 43 نقطة من 36 مباراة.



وافتقد يونايتد عدة لاعبين بسبب الإصابة أبرزهم برونو فرنانديز، وهي المرة الأولى في مسيرته التي استمرت 230 مباراة في أولد ترافورد التي يغيب فيها عن مباراة بسبب الإصابة، لكن السهولة التي تجرع بها الهزيمة ستكون مصدر قلق كبير للجميع في النادي.



وكان دفاع يونايتد مهلهلا وخاصة كاسيميرو الذي تلاعب به هجوم بالاس وكادوا يزيدون من غلة الأهداف لولا تصديات أونانا وقائم مرمى يونايتد.



كاميرا الحكم لأول مرة

وشهدت المباراة حدثا فريدا من نوعه، حيث يرتدي جاريد غيليت، حكم المباراة كاميرا مثبتة بسماعة الأذن لتصوير ما يقع تحت رؤية الحكم ضمن نظام اتصالات الحكام للمباريات الكبرى.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، في بيان، "في أول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، سيرتدي الحكم جاريد غيليت كاميرا خلال مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد اليوم الاثنين 6 مايو/أيار الجاري".


مصدر الصورة
جاريد غيليت، حكم المباراة يرتدي كاميرا مثبتة بسماعة الأذن (غيتي)

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن لقطات الكاميرا لن يتم بثها مباشرة، بل سيتم استخدامها كجزء من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من العام، يهدف إلى "تقديم مزيد من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم" في دوري الدرجة الممتازة.

وتمت الموافقة على الاستخدام ولمرة واحدة للكاميرا من قبل المشرعين الرياضيين، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب)، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وحكام مباريات المحترفين والأندية المعنية.


انتهاء المباراة بفوز بالاس 4-0 على مان يونايتد

20:56 (بتوقيت غرينيتش)

الحكم ينهي الشوط الثاني والمباراة بفوز كريستال بالاس 4-0 على مانشستر يونايتد، وهي نتيجة تاريخية للفريق اللندني.


قائم مرمى يونايتد يمنع الهدف الخامس لبالاس

20:53 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 90+2: القائم الأيمن لمرمى يونايتد يمنع دخول الهدف الخامس لكريستال بالاس من تسديدة قوية لإدوارد، لتظل النتيجة خسارة يونايتد 0-4.


كريستال بالاس يتقدم 4-0

20:28 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 67: ميكايل أوليس يسجل الهدف الرابع لكريستال بالاس لتصبح النتيجة 4-0.


كريستال بالاس يتقدم 3-0

20:20 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 58: تيريك ميتشل يسجل الهدف الثالث في مرمى مانشستر يونايتد، لتصبح النتيجة تقدم كريستال بالاس 3-0.




أونانا يتصدى لتسديدتين

20:17 (بتوقيت غرينيتش)

الدقيقة 56: أونانا حارس مانشستر يونايتد يتصدى ببراعة لتسديدتين متتاليتين، والنتيجة لا تزال تقدم كريستال بالاس 2-0.



إضغط هنا لمشاهدة كافة التحديثات

إقرأ أيضا