بمواجهة ترامب.. ممثلة الافلام الإباحية تتحدث عن علاقتها بالرئيس السابق

الحرة إقرأ على الحرة شارك الخبر

مصدر الصورة

أدلت ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانييلز، الثلاثاء، بشهادتها أمام المحكمة الجنائية في مانهاتن بنيويورك في قضية شراء الصمت التي يحاكم فيها الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب.

وتحدثت دانييلز (45 عاما) عن تفاصيل اللقاء المزعوم الذي جمعهما في جناح ترمب الخاص أثناء بطولة للغولف عام 2006.

وجاءت تعليقات الممثلة بحضور الرئيس السابق الذي يواجه تهما بالتستر على مبلغ 130 ألف دولار دفعه محاميه السابق، مايكل كوهين، لدانييلز في الفترة التي سبقت انتخابات عام 2016 الرئاسية.

ويقول ممثلو الادعاء إن ترامب طلب من محاميه أن يدفع لدانييلز مقابل الصمت بشأن لقاء جنسي تقول إنه حدث مع ترامب في الفندق أثناء بطولة الغولف.

وأقر كوهين في عام 2018 بأنه مذنب في انتهاك قانون تمويل الحملات الفيدرالية بدفع المال لدانييلز، وشهد بأن ترامب وجهه بدفع المبلغ.

ويقولو المدعون إن ترامب أدرج بشكل غير قانوني المدفوعات لكوهين في عام 2017 على أنها نفقات قانونية في دفاتر شركته العقارية للتغطية على  مخطط غير قانوني عن طريق شراء صمت الأشخاص الذين لديهم معلومات قد تكون ضارة لحملتهم الانتخابية.

ودفع ترامب، الذي يطمح إلى العودة للبيت الأبيض في انتخابات نوفمبر المقبل، بأنه غير مذنب في 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير سجلات الأعمال وينفي أي لقاء جنسي مع دانييلز.

وذاع اسم  دانييلز عام 2018، عندما تحدثت لأول مرة علنا عن علاقة جنسية مع ترامب خلال بطولة الغولف.

ويوم الثلاثاء، وقفت دانيلز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، أمام المحكمة وهي ترتدي ملابس سوداء بالكامل، ونظارات ذات إطار أسود. بينما انحنى ترامب على كرسيه وهو يراقبها، وفق رويترز.

وقبل شهادتها، قال القاضي، خوان ميرشان، إنه سيُسمح لدانييلز بالإدلاء بشهادتها بشأن التفاصيل الأساسية لللقاء الجنسي المعزوم.

واعترضت محامية الدفاع عن ترامب، سوزان نيتشلز، قائلة إن شهادتها ليست مفيدة في قضية تتمحور حول السجلات المالية.

وقالت المدعية، سوزان هوفينفر، إن الشهادة ضرورية لإكمال القصة وإثبات مصداقية دانييلز، وقالت إن الشهادة سوف تتصمن تفاصيل أساسية "وليس وصفا للأعضاء التناسلية أو أي شيء من هذا القبيل".

وقالت الممثلة الإباحية إنها التقت ترامب خلال لقاء قصير مع ممثلات أفلام إباحية ولاعبي غولف، ولفتت الممثلة انتباه ترامب عندما ذكر أحد مساعديه أن دانييلز تخرج أفلاما. وقالت دانييز لقد قال: "أوه! أنت تقومين بالإخراج أيضاً! لابد أنك الشخص الذكي".

وبعد الللقاء القصير في البطولة، اقترب منها شخص قالت إنه حارسه الشخصي وطلب منها أن تتناول العشاء مع ترامب.

ورفضت في البداية بقوة، لكنها  غيرت رأيها بعد أن أقنعها  وكيل الدعاية الخاص  بأن العشاء "يمكن أن يصنع قصة رائعة.  إنه رجل أعمال. ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟"

وعرض ممثلو الادعاء على المحلفين الصورة الشهيرة لترامب ودانييلز معا في بطولة الغولف حيث قالت إنهما التقيا. وطُلب منها تأكيد الصورة وقالت إنها "لي وللسيد ترامب".

وعندما وصلت إلى جناحه في الفندق، استقبلها ترامب مرتديا بيجامة من الساتان، وطلبت من ترامب أن يغير ملابسه، واستجاب لها له بأدب.

وقالت الممثلة من قبل إن اللقاء المزعوم وقع بينما كان ترامب متزوجا من زوجته الحالية ميلانيا.

وأشارت الممثلة إلى أن  ترامب عرض عليها عدة صور وأغلفة مجلات في جناحه الفندقي، وقالت إنها طلبت رؤية صورة زوجته ميلانيا، مشير ة إلى أنها: "إنها جميلة جدا" ورد بأنهما لا ينامان حتى في نفس الغرفة، وفق تفاصيل شهادتها التي أوردتها "أن بي سي".

وتقول رويترز إن ترامب كان يميل على كرسيه أثناء شهادة دانييلز وبدا في بعض الأحيان أنه يغمض عينيه أثناء الاستماع إلى شهادتها.

وتطرقت دانييلز في شهادتها إلى نشأتها بولاية لويزيانا كطفلة لأم عزباء كانت تختفي أحيانا لعدة أيام، وقالت إن والديها انفصلا عندما كانت في الرابعة من عمرها.

وقالت: "أعيش الآن في فلوريدا مع شريكي وأتقاسم حضانة ابنتي الصغيرة مع والدها"، مضيفة أنها تعرف شريكها منذ "ما يقرب من 25 عاما".

وأشارت إلى أنها بدأت الرقص في أحد الأندية في سن 17 عاما.

 وحصلت على منحة دراسية بيطرية في جامعة تكساس، لكنها أخذت إجازة لمدة عام لتوفير المال ولم تذهب أبدا في النهاية.

وفي وقت لاحق، دخلت عالم الرقص.

وقالت: "لقد بدأت الرقص في عطلة نهاية الأسبوع، وهو أمر رائع في الواقع لأنني لم أضطر إلى تفويت الدروس".

وأشارت إلى أنها شاركت أيضا في مقاطع فيديو موسيقية لفنانين، وكتبت كتبًا واستضافت عروضًا كوميدية، واستضافت بودكاست.

الحرة إقرأ على الحرة شارك الخبر

إقرأ أيضا